مقعد ماليكون على شاطئ البحر, UNNY335G, 2021, جمهورية الدومينيكان
Title

مقعد ماليكون على شاطئ البحر

تعريف الهدية: : 
UNNY335G

هذا المقعد المنحوت باليد هو تصميم أصيل وتفسير فريد للمقاعد المميزة في ماليكون ، حيث يمكن للمرء الجلوس على الشاطئ الممتد للبحر الكاريبي، في شارع جورج واشنطن ، سانتو دومينغو ، جمهورية الدومينيكان. هنا ، الحجر هو رخام بورتورو جولد ، وقد تم استخراجه من مدينة سانتا باربرا دي سامانا في جمهورية الدومينيكان. يحتوي هذا الرخام على مزيج من الخطوط السوداء والذهبية اللون ، مما يجعله مميزًا وفريدًا لهذا الجزء من العالم. 

توفر المقاعد على طول ساحل البحر فترة راحة للاستمتاع بالطبيعة والتجمع في منطقة جلوس حضرية ، سواء كان ذلك النهر الشرقي لمدينة نيويورك أو ساحل البحر الكاريبي في سانتو دومينغو. يمكن أن تعزز هذه الهدية الرفاهية العقلية من خلال التأمل في الطبيعة والعمل الجماعي. عندما تجلس وتفكر في أصوات الطبيعة يمكنك أن تشعر بالطاقات الإيجابية اللطيفة مثل الهدوء والفرح والإبداع. 

تم إنشاء المقعد بواسطة ترازا دو ، وهو فريق حاضنة يعمل على تعزيز رفاهية الإنسان ، وتم تصنيعه بواسطة مركز تصميم مارموتيك. قال الفنانون ، "" بعد ذلك وبشكل دائم ... قطعت مساهماتنا الثقافية شوطًا طويلاً ... أصبحت القطعة جزءًا من العلامة التجارية لبلدنا."" كتصميم جيد للجميع.

قدم الهدية فخامة رئيس جمهورية الدومينيكان H.E. وقبلها السيد لويس أبينادر كورونا لدى الأمم المتحدة ووكيلة الأمين العام السيدة كاثرين بولارد نيابة عن الأمم المتحدة. 

قال الرئيس في حفل التقديم: “الهدف من هذا التركيب هو تعزيز الصحة العقلية من خلال تأمل الطبيعة. باستخدام المقعد """" كبوابة """"، يمكن للمرء الاستمتاع بمناظر السور البحري في سانتو دومينغو والاستماع إلى أصوات المميزة للبحر الكاريبي. وفي سياق عقد الأمم المتحدة للعمل ، يمكن اعتباره أيضًا مقعدًا للسلام والتنمية المستدامة "". خطة الأمم المتحدة 2030 لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة ، مع هذا التركيب، فإنها تعزز مساحة للتفكير والتواصل مع الطبيعة لنتعلم العيش في وئام. 

المنطقة المانحة: 
دول أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي
جهات مانحة: 
جمهورية الدومينيكان
تصنيف: 
النحت
مواد: 
حجر
واسطة: 
رخام
المكان (المبنى): 
أرض خارجية
تاريخ منح الهدية: 
ديسمبر 2, 2021
الفنان أو الصانع: 
مجموعة ترازادو
الحجم: 
العرض: 280 سم العمق: 40 سم الارتفاع: 50 سم