أسبوع مكافحة الإرهاب لعام 2018

SG António Guterres addresses the opening of the High-level Conference on Counter-Terrorism

الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش يلقي كلمة في افتتاح المؤتمر الرفيع المستوى المعني بمكافحة الإرهاب. مكتبة صور الأمم المتحدة/مارك غارتن

يجب أن نكافح الإرهاب معا، بأساليب لا تمس سيادة القانون وحقوق الإنسان

- الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، يتحدث في نهاية المؤتمر الذي استمر يومين بمناسبة أسبوع مكافحة الإرهاب، في مقر الأمم المتحدة في نيويورك.

المؤتمر الرفيع المستوى لرؤساء أجهزة مكافحة الإرهاب في الدول الأعضاء

عقد الأمين العام للأمم المتحدة المؤتمر الرفيع المستوى الأول لرؤساء أجهزة مكافحة الإرهاب في الدول الأعضاء يومي 28 و 29 حزيران/يونيه 2018 في مقر الأمم المتحدة في نيويورك.الموضوع العام للمؤتمر هو ”تعزيز التعاون الدولي من أجل مكافحة خطر الإرهاب المتغير الأشكال“. ويتوخى المؤتمر إقامة شراكة جديدة للتعاون المتعدد الأطراف بغية تعزيز جهود المجتمع الدولي في مجال مكافحة الإرهاب.

ومن بين المشاركين في المؤتمر الدول الأعضاء ممثلة برؤساء أجهزة مكافحة الإرهاب، والمنظمات الإقليمية، ومنظمات المجتمع المدني، والكيانات المنضوية في الميثاق الأمم المتحدة العالمي لتنسيق مكافحة الإرهاب.

الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس في افتتاح مؤتمر الأمم المتحدة الرفيع المستوى لمكافحة الإرهاب

28 حزيران/يونيه 2018 - بيان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس في افتتاح مؤتمر الأمم المتحدة الرفيع المستوى الأول لرؤساء وكالات مكافحة الإرهاب في الدول الأعضاء.